نايس ون
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اذهب الى الأسفل
avatar
Admin
المساهمات : 20
تاريخ التسجيل : 23/08/2021
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttps://nice1.ahlamontada.com

تجربة اهم المنتجات للعناية بالشعر،الجاف،المتقصف،الدهني،العادي  Empty تجربة اهم المنتجات للعناية بالشعر،الجاف،المتقصف،الدهني،العادي

الإثنين أغسطس 23, 2021 12:18 pm

أفضل منتجات تساعدك على العناية بشعرك وتكثيفه







 شامبو لوفيا ناتشر للشعر الجاف يعد شامبو لوفيا ناتشر الخالي من الصوديوم والسلفات واحدًا من أفضل الشامبوهات المخصصة للعناية بالشعر الجاف والمجعد ، خاصة بعد استخدام المواد الضارة للشعر مثل الكيراتين والبروتين والبوتوكس. ويحتوي شامبو لوفيا ناتشر على خلاصة زبدة الشيا المغذية، التي تعمل على تنعيم الشعر الجاف وترطيبه بشكل صحي.





أفضل منتجات العناية بالشعر التالف شامبو لوريال باريس للشعر التالف لا غنى عن استخدام الشامبو في العناية بالشعر التالف، للحفاظ على نظافته وصحته طوال الوقت، لذا أنصحك باستخدام شامبو مناسب لغسل الشعر الضعيف والتالف، مثل شامبو توتال ريبير 5، الذي لا تحتوي تركيبته على رغاوي ضارة، لكنه بالوقت نفسه يزيل الشوائب بدقة ويغذي الشعر بكثافة.







شامبو بانتين عادة قشرة الشعر هيِ عامل رئيسي في تساقط الشعر، لذلك يمكنك التخلص من قشرة الشعر باستخدام شامبو رائع ويعطي الشعر الحيوية والنعومة وبالتالي خاليِ من أي قشرة به لذا ننصحك باستخدام شامبو بانتين فهو المنتج الأول في العالم الذي يمنح الشعر حماية خاصة من أيِ قشرة.


COMB MANUKA HONEY HAIR OIL من COMB

الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى